رخام بيت أي عنصر مغطى بهذه المادة هو استثمار آمن يثري المنزل من الناحية الجمالية والوظيفية والاقتصادية. بعض الأماكن التي يمكننا تركيب الرخام فيها هي

هل تبحث عن شركة رخام بيت؟

هنالك أكثر من 124 شركة رخام بيت مرخصة بالقرب منك
مستعدة لخدمتك في تطبيق رفيق. حمله مجانا

  • أرضية غرفة المعيشة
  • واجهة ذات تهوية
  • الديكور في الهواء الطلق
  • سلالم – سلالم
  • حمام السباحة
  • دوره المياه
  • مطبخ

كونترتوب المطبخ الرخام

تعتبر طاولات المطبخ مكانًا رائعًا للبدء بدمج الرخام. حتى لو كان حجرك الحالي من الجرانيت ، يمكن استبداله بحجر رخامي ، بتشطيبات خشنة أو مصقولة. يجب صيانة عدادات الرخام على عكس الجرانيت بانتظام وتنظيفها بشكل صحيح ومتسق لتجنب البقع والخدوش.

ارضيات رخام

“الأقل هو الأكثر” ، هكذا يقول المثل الشعبي. عندما يتعلق الأمر بالرخام ، فإن استخدامه حتى في مساحة صغيرة يمكن أن يرفع المساحة ، ويحولها من مجرد مملة إلى أنيقة.تعمل الأرضيات الرخامية المنسوجة في الردهة أو البطانة الصغيرة في غرفة المعيشة كنقطة محورية وتخلق لمسة رائعة.

ارضيات رخام

حوائط رخامية مميزة

لا يستخدم الرخام في كثير من الأحيان في ديكور الجدران ، بل إنه يخلق في الواقع مظهرًا رائعًا لأي نوع من الغرف. من السهل أيضًا العمل به ، وهو ناعم يمكن تطبيقه على استخدامات مختلفة. يمكن استخدام الرخام إما بشكل زخرفي لمنطقة صغيرة أو جدار واحد أو للغرفة بأكملها. على عكس الصعوبات في استخدام البلاط لتشكيل التاج وأغلفة الأبواب ، فإن تنوع الرخام يجعله حجرًا رائعًا لمناطق معينة من المنزل.

مصابيح رخامية جميلة

المصابيح الرخامية هي إضافة رائعة للمنزل. إذا لم يكن من الممكن دمج الرخام في التصميمات الداخلية الأخرى ، فإن أعمدة الإنارة تعد خيارًا رائعًا لأنها تربط المساحة معًا. تتوفر الكثير من خيارات التصميمات والتخصيصات للمنازل التقليدية والمعاصرة.

نسيج الرخام

ليس كل الرخام يجب أن يكون صلبًا ومنظمًا. النسيج الرخامي المرن والمتعدد الاستخدامات له استخداماته الخاصة – من المفروشات والستائر إلى التنجيد والمناشف. إذا لم يكن استبدال الديكور أمرًا سهلاً ، فإن إضافة لمسات من النسيج الرخامي حيثما كان ذلك ممكنًا يعد خيارًا رائعًا بنفس القدر.

اكسسوارات المطبخ

غالبًا ما يستخدم الحجر الرخامي في الديكور والإكسسوارات المنحوتة مثل الأواني الفخارية وأدوات المائدة وحوامل الأقلام / الأقلام وحتى ألواح التقطيع. إنها تضفي لمسات صغيرة ملتوية ، وهي أكثر ثباتًا وتندمج مع أي ديكور ولوحة ألوان.

باكسبلاش الرخام

يعطي هذا الرخام باكسبلاش مظهرًا أنيقًا وبسيطًا للمطبخ. قم بإقرانها بإكسسوارات ديكور مطبخ مختلفة مثل النباتات المحفوظة في أصص والتي تعطي ملمسًا مثاليًا لمساحتك.

باكسبلاش الرخام

ضعه على جزيرة المطبخ

تعد صيانة وتنظيف سطح المطبخ الرخامي أمرًا سهلاً مقارنةً بسطح المطبخ الخشبي. سيكون وضع الرخام على جزيرة المطبخ مثاليًا للمساحات الصغيرة وللأشخاص الذين يبحثون عن بديل لطاولة الطعام في المطبخ. مصاريع الخزانة متعددة الأغراض للتخزين الإضافي في المطبخ .

جزيرة مطبخ من الرخام الأبيض

9 أشياء يجب معرفتها قبل شراء وتركيب الأرضيات الرخامية

  • بدأت الأرضيات الرخامية الجميلة رحلتها إلى منازلنا كالحجر الجيري. أنتجت ملايين السنين من التحول –
  • حرارة وضغط شديدين –
  • حجرًا متنوعًا كثيفًا يمكن صقله للحصول على لمعان عالٍ. 
  • يتم الآن استخراج الرخام في جميع أنحاء العالم
  • وهو ذو قيمة عالية كمنتج طبيعي للكونترتوب والأرضيات. 
  • يعكس الرخام المصقول الضوء ليجعل الغرف تبدو أكثر اتساعًا بينما توفر لمسة من الأناقة.

تختلف الجودة أيضًا حسب تصميم السطح وكثافته

  • يتم تثبيت البلاط المدعوم بالشبكة على دعامة من راتنج الألياف الزجاجية. عادةً ما تكون عبارة عن بلاط رخامي منخفض الطرف ،
  • وغالبًا ما يكون أقل كثافة وأكثر عرضة للخدش أو الكسر. البلاط المدعوم بالشبكة مناسب للغرف ذات الازدحام المنخفض ، مثل الحمامات ،
  • لكنها أقل استحسانًا في المناطق ذات الازدحام الشديد حيث قد تظهر عليها علامات التآكل بسرعة أكبر.
  • قد تحتوي البلاط منخفض الجودة على مناطق مملوءة. عندما تنظر إلى البلاط مباشرة ،
  • قد لا تلاحظ أي اختلاف ، ولكن إذا قلبت البلاط بزاوية 45 درجة ،
  • فقد تلاحظ بقعًا باهتة غير منتظمة ، مما يشير إلى أن الثقوب في سطح البلاط قد تم ملؤها بمركب راتينج . 
  • بمرور الوقت ، قد تعمل المناطق المملوءة فضفاضة
  • ، مما يترك ثقوبًا في السطح تتطلب ترقيعًا.